صحفى برازيلى لـ "الفجر الرياضي": البرازيل وأوروجواى مرشحين للتتويج بكوبا أمريكا.. وغياب نيمار مؤثر جدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صحفى برازيلى لـ "الفجر الرياضي": البرازيل وأوروجواى مرشحين للتتويج بكوبا أمريكا.. وغياب نيمار مؤثر جدًا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

البرازيل وأوروجواى هم المرشحين للفوز ببطولة كوبا أمريكا "بهذه الكلمات بدأ" رفائيل فريتاس " الصحفي البرازيلي حديثه ل" الفجر الرياضي"عن بطولة كوبا أميركا 2019 وعن أبرز المرشحين وعن تأثير غياب نيمار عن السيليساو.

وتحدث رفائيل عن أداء السيلساو فى البطولة بعد مواجهتى بوليفيا وفنزويلا، قائلاً :" الحقيقية هي أن منتخب البرازيل ليس فعالاً للغاية خلال المباريات السابقة بدون نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وإصابته بالفعل أثرت على فاعلية المنتخب الهجومية، نيمار غيابه عن الفريق أثر بشكل قوي لأنه لاعب مهم ولاعب يمكنه النجاح فردياً ويصنع الفارق ".

وعن فرص الصعود من المجموعة، قال رفائيل :" نملك 4 نقاط من فوز وتعادل مع فنزويلا والآن هناك فرصة للخروج من بطولة كوبا أمريكا إذا لم يفوز الفريق فى المباراة القادمة ضد منتخب بيرو ".

وتحدث الصحفى البرازيلى عن نجم برشلونة فيليب كوتينيو، قائلاً :" فيليب كوتينهو لاعب رائع لكنه أدائه ليس ثابتًا، ومع غياب نيمار ، يعتمد الفريق عليه أكثر بالطبع ولكنه لاعب جيد".

وعن رأيه فى المرشحين للتتويج باللقب، قال :" البرازيل تلعب على أرضها وبالطبع هي المرشح الأول للتتويج بالبطولة وأيضاً لأن الأرجنتين تعيش وقتًا سيئًا في الوقت الحالي لكن كرة القدم دائماً يوجد بها مفاجئات ولكن يبدو منتخب أوروجواي الآن هو الخصم الكبير للبرازيل في هذه البطولة فهو منتخب قوى جداً".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صحفى برازيلى لـ "الفجر الرياضي": البرازيل وأوروجواى مرشحين للتتويج بكوبا أمريكا.. وغياب نيمار مؤثر جدًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق