إيتو: منافسات قوية ستشهدها منافسات كأس أمم أفريقيا في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إيتو: منافسات قوية ستشهدها منافسات كأس أمم أفريقيا في مصر

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

أكد المهاجم السابق لمنتخب الكاميرون، صامويل إيتو، أن كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق غدا الجمعة، ستشهد منافسة قوية، نظرا لمشاركة عمالقة القارة بالبطولة.

وقال إيتو، في مؤتمر صحفي عقدته رابطة الدوري الإسباني "الليجا" بالقاهرة اليوم الخميس، إن "كان ٢٠١٩ ستكون بطولة قوية للغاية نظرا لتواجد منتخبات كبيرة على رأسها مصر ونيجيريا والسنغال".

وعن منتخب بلاده، أوضح إيتو أن مستوى المنتخب الكاميروني الملقب بـ "الأسود غير المروضة" يتحسن مع المدرب الهولندي كلارنس سيدورف، الذي يعمل على بناء منتخب قوي.

وأشاد أيتو بمستوى النجم المصري محمد صلاح والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قائلا إن جميع أندية العالم ترغب بالحصول على اللاعب محمد صلاح بما في ذلك فرق الدوري الإسباني.

وأشار إيتو إلى أن إقامة البطولة هذه المرة خلال فصل الصيف يتيح لجميع اللاعبين المشاركة، والعودة لفرقهم الأوروبية بدون إرهاق على عكس ما كان يحدث في السابق عند إقامتها في فصل الشتاء.

حضر المؤتمر الصحفي مهاجم ريال مدريد السابق فرناندو مورينتس كسفير لليجا، وفرناندو سانث، مدير سفراء الدوري الإسباني، وخوان فوينتس فرنانديز، مفوض الليجا في مصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إيتو: منافسات قوية ستشهدها منافسات كأس أمم أفريقيا في مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق