ايهاب لهيطة يكشف عن خطة منتخب مصر قبل مواجهة زيمبابوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ايهاب لهيطة يكشف عن خطة منتخب مصر قبل مواجهة زيمبابوي

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إن لاعبي منتخب مصر سيقومون بزيارة خاصة إلى استاد القاهرة، من أجل التعرف على أرضية الملعب، قبل مباراة زيمبابوي.

وأضاف لهيطة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ستوديو 93.7" المُذاع عبر أثير راديو "أون سبورت أف إم"، أن لاعبي المنتخب سيزورون استاد القاهرة من أجل التعرف على أرض الملعب الرئيسي الذي سنلعب عليه غدًا أمام زيمبابوي.

وأشار لهيطة الى أن المنتخب سيخوض تدريباته في التاسعة والنصف مساءً باستاد الكلية الحربية، ومن بعدها سيتم الإنعزال بشكل تام وسيدخل المنتخب في راحة تامة قبل المباراة.

يذكر، أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبات أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي، وتُقام مبارياتهم على ستاد القاهرة في دور المجموعات.

يلتقي المنتخب الوطني نظيره زيمبابوي في العاشرة من مساء غد الجمعة، في افتتاح منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ايهاب لهيطة يكشف عن خطة منتخب مصر قبل مواجهة زيمبابوي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق