"قبل مواجهة ناميبيا" رقم سلبي للمغرب في افتتاحية الكان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المنتخب المغربي لخوض أولى مواجهاته في بطولة كأس الأمم الأفريقية عندما يلتقي نظيره الناميبي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويملك منتخب المغرب رقماً سلبياً في البطولة وتحديداً في المباريات الافتتاحية التي يخوضها أسود الأطلسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وخلال مشاركة أسود الأطلسي في 16 نسخة سابقة بدءا من 1972 وحتى 2017، خسر الفريق المغربي 4 مباريات بينما تعادل في 9 لقاءات وحقق الانتصار في 3 مباريات فقط في المباريات الافتتاحية.

وجاءت انتصارات المغرب الثلاثة على الكونغو عام 2000 في مستهل لقاءات الفريق في هذه البطولة، ونيجيريا عام 2004 وناميبيا عام 2008.

وخسر الفريق المغربي 4 مباريات أمام الكاميرون في كان 1992، وكوت ديفوار عام 2006، وتونس في كان 2012 وأخيرا أمام الكونغو الديمقراطية في النسخة الماضية.

وجاءت أغلبية المباريات الافتتاحية للمغرب بالتعادل أمام الكونغو والسودان وتونس وغينيا والجزائر والكونغو الديمقراطية وغانا وأنجولا وزامبيا. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "قبل مواجهة ناميبيا" رقم سلبي للمغرب في افتتاحية الكان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

0 تعليق