أخبار الرياضة دودو الجباس يفسخ عقده مع وادي دجلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
دودو الجباس يفسخ عقده مع وادي دجلة نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

دودو الجباس يفسخ عقده مع وادي دجلة

الجباس

أخبار متعلقة

أعلن دودو الجباس مهاجم وادي دجلة عن فسخ عقده مع فريقه بالتراضي بعد موافقة مجلس ادارة النادي على ذلك.

وقال الجباس: "بعد موسم صعب السنه اللي فاتت و خلص علي خير الحمدلله، تم فسخ التعاقد بيني وبين النادي، بشكر كل الناس اللي في وادي دجله و بتمنالهم كل خير وتوفيق، وان شاء الله تحدي جديد قريب".

ec83dca492.jpg

لضم صلاح.. دودو الجباس يوجه رسالة لريال مدريد: «حس على دمك يا بيريز»

وأبدى دودو الجباس لاعب وادي دجلة، رغبته في انضمام محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى اللافت الذي يقدمع مع فريقه هذا الموسم.

36e8c054c0.jpg

وقام دودو الجباس بالتعليق على صورة نشرها محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، جمعته بمنافسه إيدين هازارد لاعب تشيلسي والمرشح الأقرب للانتقال إلى ريال مدريد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وقام لاعب دجلة بالإشارة إلى ريال مدريد وكتب: "حس على دمك يا بيريز".

وارتبط اسم محمد صلاح في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى ريال مدريد بعد دخوله دائرة اهتمام زين الدين زيدان، قبل أن تحسم صفقة انتقال هازارد إلى اللوس بلانكوس حسب ما أشارت بعض التقارير الصحفية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة دودو الجباس يفسخ عقده مع وادي دجلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق