أبرزهم "أزارو".. 6 نجوم في الأهلي مهددين بالرحيل أو الإعارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

يفكر النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني مارتن لاسارتي، التخلص من اللاعبين الذي لا يعتمد عليهم الفريق في الفترة الحالية، وذلك من أجل التخلص من المطالبه بمشاركتهم أساسيًا مع الفريق في المباريات، والاستفادة ماديًا ببيعهم في الصيف الجاري.

وتنتظر أندية الدوري الممتاز، الموقف النهائى لنجوم الأهلى، من أجل التعاقد معهم والحصول على خدماتهم خلال المرحلة المقبلة، وشهدت الأيام الماضية اتصالات ومفاوضات من جانب مسئولى الأندية، مع عدد كبير من نجوم الأحمر، وذلك للتعاقد معه بشكل نهائي أو علي سبيل الإعارات.

ويوجد بعض اللاعبين المهددين بالرحيل عن الأهلي في الصيف الجاري، وذلك لعدم إثبات نفسهم مع الفريق عند حصولهم علي الفرصة أو بسبب عدم حصولهم علي فرصة مع الفريق لعدم إقتناع لاسارتي بإمكانياتهم.

ويعرض "الوطن سبورت" أبرز النجوم الذي يفكر الأهلي الإستغناء عنهم في الصيف الجاري: 

- وليد أزارو

008bf33fb0.jpg

يفكر النادي الأهلي بجدية في عرض اللاعب المغربي وليد أزارو للبيع، في الصيف الجاري، والموافقة علي رحيله حال وصول عرض إحترافي مناسب، وذلك بسبب المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه اللاعب في الفترة الأخيرة، وإضاعته العديد من الفرص والأهداف رغم حصوله علي الفرصة كاملة مع الفريق في المباريات.

وشارك المغربي مع الأهلي في 21 مباراة في الدوري العام هذا الموسم، بمعدل 1639 دقيقة، نجح في التسجيل خلالهم 6 أهداف، وصنع 4 أهداف.

- أحمد الشيخ

3dff7f8fab.jpg

بعد عدم حصوله علي الفرصة كاملة مع الفريق خلال مباريات الدوري، أصبح اللاعب أحمد الشيخ، من اللاعبي المهددين بالرحيل عن النادي الأهلي في الصيف الجاري، حال وصول عرض مادي جيد يتناسب مع النادي الأهلي واللاعب.

وشارك اللاعب مع الفريق في الدوري 8 مباريات هذا الموسم، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدف وحيد، بينما شارك في بطولة كأس مصر في مباراة واحدة سجل خلالها هدف.

- أحمد حمودي

d4918ee1eb.jpg

لم يحصل علي الفرصة تحت قيادة المدير الفني للأحمر، مارتن لاسارتي، وأصبح رحيله عن الأهلي قريب جدًا، حيث يمتلك اللاعب عدة عروض محلية وخارجية.

حيث شارك مع الفريق في 4 مباريات في الدوري العام ولم يسجل خلالهم أي هدف، وصنع هدف وحيد، بينما شارك في بطولة أفريقيا هذا العام في 4 مباريات لم يسجل أي هدف.

- إسلام محارب

9265ce417a.jpg

بعد رحيل حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي تألق تحت قيادة اللاعب إسلام محارب، وتولي مارتن لاسارتي مهمة تدريب الفريق، أصبح مصير محارب مجهول مع الأحمر، حيث لا يعتمد عليه الأورجواني بشكل مستمر، وأصبح من اللاعبين المهددين بالرحيل.  

وشارك محارب مع الأهلي في 9 مباريات في الدوري، صنع خلالهم هدف وحيد، بينما شارك في بطولة أفريقيا في مباراتين، وشارك في كأس مصر في مباراة وحيدة، صنع خلالهم هدف وحيد.

- أحمد علاء

7ab83c9893.jpg

لم يحصل مدافع الأهلي، أحمد علاء، علي الفرصة كاملة مع النادي الأهلي هذا الموسم، حيث أصبح يعتبر من اللاعبين المهددين بالرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

وشارك اللاعب مع الأهلي هذا الموسم في الدوري، 5 مباريات فقط، وفي كأس مصر مباراة وحيدة.

- محمد شريف

188a6fa667.jpg

لم يعتمد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، علي جناح الأحمر محمد شريف، بشكل مستمر هذا الموسم بسبب عدم إقتناعه بإمكانياته، حيث يفكر اللاعب بجدية في الرحيل وأصبح أقرب المرشحين للخروج من النادي الأهلي في الصيف.

وشارك اللاعب مع الفريق في الدوري العام، 6 مباريات سجل خلالهم هدفين، وصنع مثلهم، بينما شارك في كأس مصر في مباراة وحيدة سجل خلالها هدفين، ولعب مع الأهلي مباراتين في بطولة أفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أبرزهم "أزارو".. 6 نجوم في الأهلي مهددين بالرحيل أو الإعارة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق