أخبار الرياضة ناجي: جنش "شهم" وحزين لإصابته.. والشناوي جاهز للمباريات المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ناجي: جنش "شهم" وحزين لإصابته.. والشناوي جاهز للمباريات المقبلة نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

ناجي: جنش

محمد الشناوي

أخبار متعلقة

قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، إنه يتمنى الشفاء العاجل لمحمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك، مؤكدًا على رجولته الكبير وشهامته.

حيث قال أحمد ناجي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "أتمنى إن يعود جنش في أسرع وقت، وأتمنى له الشفاء، لا أستطيع أن أصف جنش إلا بالشهامة والرجولة الذي يظهر عليها دائمًا، بالإضافة لمستواه الرائع الذي يظهر عليه مع نادي الزمالك". 

وأضاف المدرب: "محمد الشناوي سليم ولا يعاني من إي إصابة، وجاهز للمباريات المقبلة". 

مصر تفوز علي أوغندا 

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب أوغندا في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى، بهدفين مقابل لا شئ، ليحتل بها صدارة المجموعة بالعلامة، ليتأهل إلى دور الـ16 لمواجهة صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة.

6c2d7baafa.jpg

وتصدر منتخب مصر قمة مجموعته برصيد 9 نقاط، يليه أوغندا بأربعة نقاط والكونغو ثالثا برصيد 3 نقاط وزيمبابوي رابعا برصيد نقطة واحدة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة ناجي: جنش "شهم" وحزين لإصابته.. والشناوي جاهز للمباريات المقبلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق