عاجل

سيدورف: نلعب أمام بنين للفوز.. وأجواء الإسماعيلية مرضية للغاية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سيدورف: نلعب أمام بنين للفوز.. وأجواء الإسماعيلية مرضية للغاية

سيدورف خلال المؤتمر الصحفي

أخبار متعلقة

أكد الهولندي كلارنس سيدورف، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، أن مواجهة بنين غدا في الجولة الختامية لمباريات المجموعة السادسة بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ستكون صعبة للغاية.

وأوضح سيدورف: "ندخل اللقاء بثقة دون ضغط ولدينا العديد من الخيارات والفريق يتطور مع كل مباراة، ما يضمن استمرارنا في منافسات البطولة، والنقاط الثلاث هي هدفنا أمام بنين".

وتابع: "لعبت كرة القدم لسنوات طويلة وتسجيل الأهداف أمر لا يمكن تعلمه ولكن ما نعمل عليه ونجحنا فيه هو صناعة الكثير من الفرص للتسجيل".

09112afaa3.jpg

وأردف المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "أصبحنا معتادين على الأجواء في الإسماعيلية وراضٍ جدًا عن الأجواء فيها من حيث الإقامة وجودة ملاعب التدريب وملعب المباريات".

أتمنى تكرار إنجاز والدي

من ناحيته، أكد ستيفن باهوكين لاعب الكاميرون، أن منتخب بلاده يستهدف الوصول للمباراة النهائية، مشددًا على صعوبة منتخب بنين، الذي يعد أحد الفرق المميزة في المجموعة، فهو منتخب قوي لم يأت لمصر من أجل النزهة، ونسعى لتحقيق الفوز عليهم غدًا.

وتابع: "فخور أن أحمل قميص ارتداه والدي من قبل، وهذا لايشكل ضغط عليّ وأسعى للفوز باللقب مثلما فعل والدي".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيدورف: نلعب أمام بنين للفوز.. وأجواء الإسماعيلية مرضية للغاية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق