مصر تنظم كأس العالم للدراجات 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مصر تنظم كأس العالم للدراجات 2020

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أعلن الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات عن إقامة بطولة كأس العالم ٢٠٢٠ للدراجات في ستاد القاهرة، وذلك بعد نجاح مصر في تنظيم كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حاليا، وتنظيم بطولة سباق مصر الدولي للدراجات الذي أقيم خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الماضي بالأقصر وأسوان.

وشهد مشاركة 250 لاعبًا ولاعبة من 18 دولة من جميع أنحاء العالم وان الاستعدادات باستضافة الحدث العالمي والكبير القادم تسير على قدم وساق من الآن.

وقال عزام إنه من المتوقع ظهور أبطالنا المصريين بمستوى متميز خلال منافسات بطولة العالم القادمة وتوقع المنافسة على عدد من الميداليات في ظل وجود لاعبين متألقين وأصحاب مستوى جيد في مقدمتهم البطلة المصرية العالمية والأولمبية ابتسام زايد.

أضاف : سيكون هناك تضافر العديد من الجهود من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الحالي وبعض أعضاء المجالس السابقة مثل الاستعانة بجهود اللواء هشام عزام عضو مجلس الادارة السابق لدورتين وابطال اللعبة الدوليين السابقين في التنظيم واستضافة هذا الحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة في مصر .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر تنظم كأس العالم للدراجات 2020 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق