معسكر لمنتخب الجودو بجامعة تسكوبا اليابانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

معسكر لمنتخب الجودو بجامعة تسكوبا اليابانية

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

التقى المهندس مطيع فخر الدين الزهوى رئيس الاتحاد المصرى للجودو مع رئيس جامعة تسكوبا اليابانية المتخصصة فى رياضة الجودو والتى تعد من أكبر الجامعات اليابانية فى هذه الرياضة ، وذلك فى منزل ماساكى نوكى السفير اليابانى بالقاهرة ، لتوطيد أواصر التعاون بين الجامعة والاتحاد المصرى خلال الفترة المقبلة ، والإستفادة من الخبرة اليابانية فى الارتقاء بالجودو المصرى وزيادة عدد الأبطال القادرين على الفوز ببطولات عالمية وقارية ، والإستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 32 التى تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل.

قال المهندس مطيع فخر الدين أنه أتفق مع رئيس الجامعة اليابانية على استضافة المنتخب المصرى لمدة 15 يوما فى معسكر بالجامعة قبل منافسات الألعاب الأولمبية مباشرة ، مشيرا إلى أنه اتفق أيضا على تبادل الزيارات والمعسكرات بين الجامعة والمنتخبات المصرية المختلفة .

ولفت إلى أن رئيس جامعة تسكوبا وافق على أن يسخر خبرات الجامعة وإمكانياتها لخدمة الجودو المصرى بعد الطفرة الهائلة التى شهدتها اللعبة خلال العامين الماضي والحالى والتى تولى فيها المجلس الحالى قيادة اللعبة .

وفى نهاية الزيارة قام مطيع فخر الدين بإهداء درع الإتحاد المصرى لرئيس جامعة تسكوبا اليابانية الذى قام بدوره بإهداء درع الجامعة لرئيس الاتحاد الجودو المصرى .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( معسكر لمنتخب الجودو بجامعة تسكوبا اليابانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق