رحلات جوية إضافية دعماً لـ"نسور قرطاج" في أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رحلات جوية إضافية دعماً لـ"نسور قرطاج" في أمم أفريقيا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

خصصت الخطوط التونسية رحلات جوية إضافية واستثنائية لنقل الجماهير التي ترغب في متابعة ومساندة  لكرة القدم في بقية مشواره ببطولة المقامة حالياً في مصر.

وطلبت وكالات السفر التونسية والمصرية من شركات الطيران توفير رحلات إضافية خاصة بجماهير "نسور قرطاج"، قبل يوم من مباراة تونس وموريتانيا، التي تلعب غداً الثلاثاء على ملعب السويس، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات أمم أفريقيا.

وكشفت إحدى وكلات السفر التونسية عن الارتفاع الملحوظ والإقبال المتزايد من مشجعي منتخب تونس لاقتناء تذاكر سفر وإقامة بمصر في الأيام القليلة الماضية، رغم البداية غير الموفقة لمنتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية بتعادلين مع أنغولا ومالي.

اقــرأ أيضاً


ووفرت الخطوط التونسية ست رحلات جوية إضافية إلى مصر، كما تشهد الخطوط التونسية إقبالا كبيراً، نظراً لبداية الموسم السياحي في تونس، وتوافد الآلاف من التونسيين المقيمين خارج البلاد.

وتعرّضت الجماهير التونسية إلى صعوبات كبيرة في الحصول على تأشيرة الدخول إلى جمهورية مصر العربية لتشجيع منتخب بلادها ببطولة كأس الأمم الأفريقية، في الوقت الذي اشتكت فيه البعثة الإعلامية التونسية قبل بداية البطولة، من شروط تشديد السفر وتعطيل التأشيرات.
وانطلقت، يوم السبت الماضي، أول رحلتين إضافيتين من تونس باتجاه القاهرة من مطار تونس قرطاج الدولي، وكان من بين رواد الرحلة الحارسان السابقان لمنتخب "نسور قرطاج"، شكري الواعر وبوبكر الزيتوني، وبعض نجوم الرياضة السابقين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رحلات جوية إضافية دعماً لـ"نسور قرطاج" في أمم أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق