"الحرارة" تجبر الأهلي على تمديد فترة تسديد اشتراكات الأعضاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد مرجان

أخبار متعلقة

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادي الأهلي، أنه تقرر تمديد فترة تسديد اشتراكات أعضاء النادي حتى السابعة مساء يوميًا بدلًا من الثالثة عصرًا، تيسيرًا على الأعضاء في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الماضية.

وأضاف، أن إدارة الاشتراكات جاهزة لاستقبال الأعضاء لتسديد الاشتراكات يوميًا من العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساء، بعد أن تم مد فترة استقبال الأعضاء 4 ساعات كاملة وتوفير كافة السبل أمام الأعضاء لخدمتهم في هذا الأمر.

وأوضح المدير التنفيذي للنادي، أن الإدارة التنفيذية تسعى دائمًا لتيسير الأمور على أعضاء النادي ومراعاة انشغال البعض منهم وارتباط البعض الآخر بالسفر تزامنا مع اجازات الصيف وغيرها من الأمور التي دفعتنا لمدة فترة تسديد الاشتراكات حتى السابعة مساء يوميا بدلا من الثالثة عصرا تيسيرا على الأعضاء.

cfe4107c21.jpg

مارتن لاسارتي يلقي محاضرة للاعبي الأهلي

وكان مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم، الذي يقام على فترتين صباحية ومسائية في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

وأعقب الجلسة خضوع لاعبي الفريق لتدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة أليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، الذي يسعى لتجهيز اللاعبين بدنيا خلال هذه الفترة وفقا للبرنامج الذي تم وضعه تحت إشراف مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

يذكر أن الأهلي يطير إلى إسبانيا الجمعة المقبل لخوض معسكره الإعدادي الذي يتخلله خوض ثلاث مباريات ودية تحددت لها أيام 7، 11، 15 يوليو الجاري. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الحرارة" تجبر الأهلي على تمديد فترة تسديد اشتراكات الأعضاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق