رئيس اللجنة الفنية للكاف: الشناوي أفضل حارس في الأمم الإفريقية 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس اللجنة الفنية للكاف: الشناوي أفضل حارس في الأمم الإفريقية 2019

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكد عبدالمنعم شطة رئيس اللجنة الفنية ببطولة الأمم الإفريقية، أن محمد الشناوى حارس مرمى مصر يعد الحارس الأفضل على الإطلاق فى الكان حتى الآن فى ظل المستويات التى يقدمها.

وقال شطة فى تصريحات خاصة لـ " صدى البلد"، أن الشناوى يقدم أداء كبيرا مع المنتخب الوطنى حتى الآن، وهو ما أدى إلى لفت كل الأنظار إليه خلال منافسات الكان.

وأوضح رئيس اللجنة الفنية لبطولة الأمم الإفريقية، أن محمد الشناوى لعب دورا كبيرا فى تحقيق منتخب مصر ثلاثة انتصارات متتالية بالبطولة وعدم استقبال أى أهداف نتيجة تألقه البارع وقدرته على التصدى للعديد من الكرات الخطرة، والتى كانت ستتحول إلى أهداف لولا تألقه البارع وزدته عن المرمى بتمكن شديد.

وأضاف أن الشناوى فى حالة استمراره على نفس الأداء الذى يقدمه فإنه سيتوج بقلب أفضل حارس فى البطولة، مشيرا إلى أنه يمتلك قدرات فنية وبدنية جيدة قادر من خلالها على مواصلة تألقه خلال الفترة المقبلة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس اللجنة الفنية للكاف: الشناوي أفضل حارس في الأمم الإفريقية 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق