3 أسباب تدفع باريس سان جيرمان للإطاحة بـ نيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

3 أسباب تدفع باريس سان جيرمان للإطاحة بـ نيمار

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

فتحت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى باب الرحيل أمام البرازيلى نيمار دا سيلفا، للعودة إلى برشلونة فريقه السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن مسئولى باريس سان جيرمان يرون أن نيمار فشل فى تجربته داخل ملعب "حديقة الأمراء" على عكس المتوقع، حيث خاض موسمين داخل صفوف البياسجي كنجم شعبى أكثر من كونه لاعب محترف.

رحل نيمار دا سيلفا عن برشلونة الإسبانى فى صيف 2017 وانضم إلى باريس سان جيرمان فى صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

أضافت أن البرازيلى نيمار قضى معظم أوقاته خلال الفترة التى قضاها داخل باريس سان جيرمان ما بين السهرات الليلة والتركيز على الأعمال التجارية والشخصية، وهو الأمر الذى أدى إلى عدم تركيزه فى كرة القدم وتعدد إصاباته.

أوضحت أن نيمار دا سيلفا فشل فى خلق الظروف المناسبة ليكون فى أفضل حال داخل باريس سان جيرمان ومن ثم تحقيق أهدافه التى رحل بسببها عن برشلونة.

وكان نيمار دا سيلفا يخطط ليكون النجم الأول داخل باريس سان جيرمان، بسبب صعوبة الوصول إلى هذا فى وجود الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة قبل رحيله عن "كامب نو".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 3 أسباب تدفع باريس سان جيرمان للإطاحة بـ نيمار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق