أحمد ناجي : لن نهتم بوسائل الإعلام.. وانظروا إلى تونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشاد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، بأداء محمد الشناوي، منذ انطلاق النسخة رقم 32 من الكان، 2019.

وقال ناجي في تصريحات إذاعية:" المنتخب حقق المطلوب منه والنتائج أكبر مثل على ذلك، إذ لماذا هذا الهجوم، على أداء الفريق، خلال منافسات دوري المجموعات"، أليس كافيا الحفاظ على نظيفة الشباك على مدار 3 لقاءات".

وأضاف مدرب حراس المنتخب:" مجموعة مصر لن تكون سهل على الإطلاق كما ردد البعض، فالكرة الإفريقية دائما عشق للتغيير، وأكبر مثل على ذلك ما حدث بالأمس".

وتابع:" لم يتوقع أكثر المتشائمين سقوط نيجيريا المرشحة بقوة للوصول إلى الأدوار النهائية، بثنائية على يدى مدغشقر، في مفاجأة من العيار الثقيل، تثق في قدرة لاعبين بالكامل، ولن نلفت إلى وسائل الإعلام".

وواصل ناجي:" معتادون على اللعب في مثل هذه الأجواء والتحديات، والبطولة السابقة بالجابون، خير شاهد على كلامي، بل واستطعنا الوصول للنهائي أمام الكاميرون، على الرغم من خسارة اللقب".

وأشار مدرب حراس مرمى المنتخب:"هناك إيجابيات يجب أن نبني عليها، لقد تصدرنا المجموعة بثلاثة انتصارات، انظروا إلى تونس هل يضربون لاعبيهم بالنار في ميدان عام؟!".

وأتم تصريحاته:" نواجه بعض الصعوبات مثل امتداد الموسم، وشكاوى اللاعبين من الإجهاد بالإضافة إلى عدم حصول بعض المحترفين على فرصة كافية مع أنديتهم، والجهاز الفني للمنتخب ليس ساحرا لضبط كل اللاعبين بدنيا قبل 10 أيام فقط من كأس الأمم الإفريقية".

وكان الفراعنة قد ضمنوا الصعود رسميًا إلى دور الـ16، عقب اعتلاء قمة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد الحصول على العلامة الكاملة، من الفوز على زيمبابوي 1-0، والكونغو الديمقراطية 2-0، وأوغندا بنفس النتيجة بالأمس.


وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التي تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتقام النسخة رقم 32 من المسابقة القارية، على ستة ملاعب، وهي، القاهرة والإسكندرية، والدفاع الجوي والسلام، والسويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957 .

وفيما يلي مجموعات كأس أمم إفريقيا - مصر 2019:

المجموعة الأولى: مصر- الكونغو الديمقراطية - أوغندا - زيمبابوي.

المجموعة الثانية: نيجيريا - غينيا - مدغشقر- بوروندي.

المجموعة الثالثة: السنغال - الجزائر - كينيا - تنزانيا.

المجموعة الرابعة: المغرب - كوت ديفوار - جنوب إفريقيا – ناميبيا.

المجموعة الخامسة: تونس- مالي - موريتانيا – أنجولا.


المجموعة السادسة: الكاميرون وغانا وبينين وغينيا بيساو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد ناجي : لن نهتم بوسائل الإعلام.. وانظروا إلى تونس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق