تقارير.. نادي مصر يبرم أول صفقاته الصيفية من الدوري الكيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت وسائل إعلام كينية، عن إبرام نادي مصر - الصاعد حديثًا للدوري الممتاز المصري - أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع لاعب من الدوري الكيني الممتاز.

وذكرت موقعي (ديلي نيشن) و (فوتا) الكينيين، أن نادي مصر، تعاقد مع كليف نياكيا، لاعب وسط نادي ماثاري يونايتيد، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه، بنهاية الموسم الماضي.

وأشارت (ديلي نيشن)، إلى أن نياكيا، قد تلقي عرضين، الأول من جورماهيا - حامل لقب الدوري - والثاني من نادي ويزيتو إف سي (الصاعد حديثًا) للدوري الكيني الممتاز، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى صفوف فريق مصر.

كان كليف نياكيا، قد انضم لصفوف ماثاري يونايتيد، عام 2016. وساهم اللاعب في احتلال الفريق للمركز السادس، في جدول الدوري المحلي، للموسم الماضي، بعد إحرازه 14 هدفًا لفريقه، وصنع 7 أهداف، إضافة إلى حصوله على لقب أفضل لاعب وسط في الدوري.

الأداء الرائع لكليف نياكيا، دفع الفرنسي سياستيان ميني، المدير الفني للمنتخب الكيني، لضم اللاعب لقائمة الفريق، المشارك في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2020.

كان نادي مصر، قد تأهل إلى الدوري المصري الممتاز، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب احتلاله صدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية.

كان نادي مصر، قد قرر استمرار 20 لاعبًا من قوام الفريق الأول للنادي في الدوري الممتاز، وإعارة عدد من اللاعبين، بناء علي تقرير محمد صلاح، المدير الفني للفريق، مع استقدام عدد 5 لاعبين جدد فقط، للموسم القادم، بما فيهم الأجانب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تقارير.. نادي مصر يبرم أول صفقاته الصيفية من الدوري الكيني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق