بعد 10 أعوام على انضمامه لريال مدريد.. محطات صعبة مر بها "بنزيما"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد 10 أعوام على انضمامه لريال مدريد.. محطات صعبة مر بها "بنزيما" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

وصل النجم الفرنسي كريم بنزيما متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني إلى 10 أعوام منذ انضمام صاحب الرقم للنادي الملكي (منذ عام 2009).

وذكرت صحيفة "ماركا" أنه قد مرت 10 أعوام منذ أن توصل ريال مدريد لاتفاق مع ليون لجلب كريم بنزيما، وكان المهاجم الشاب نجما صاعدا بسرعة الصاروخ وأصبح جزءا لا يتجزأ من مشروع فلورنتينو الجديد وقتها رفقة كرستيانو رونالدو وريكاردو كاكا.

شاهد النجم الفرنسي العديد من اللاعبين القادمين والراحلين خلال العقد الأخير في واقع الأمر، هو الوحيد المتبقي رفقة سيرخيو راموس ومارسيلو.

وأصبح كريم بنزيما سادس أفضل هدافي ريال مدريد التاريخيين ولم يعد بالإمكان التشكيك في مساهمته في نجاحات الفريق محليا وأوروبيا.

بداية صعبة.. وصوله لاستاد سانتياغو برنابيو بعمر 21 كان صعبا عليه لأنه لم يعش بعيدا عن منزله طوال حياته، فضل المدرب مانويل بيلجريني اللاعب جوانزالو هيجوايين عليه، بينما لم يُعجب به جوزيه مورينيو كذلك، لكنه تحسن بعدها وسجل 32 هدفا موسم 2012 وهو أفضل أرقامه حتى الآن.

أنشيلوتي اهتم به.. كان وصول كارلو أنشيلوتي عاملا مساعدا لكريم الذي حظي بمزيد من الاهتمام، واختاره المدرب ليكون ضمن ثلاثي الBBC الشهير، وقال عنه الإيطالي أنه اللاعب الذي يربط خط الهجوم بشكل جيد، وساهم في تحقيق العاشرة قبل أن يمر ببعض المشاكل الشخصية.

من بنيتيز لزيدان.. كان بنزيما مهاجم بنيتيز المفضل لكن تمت إقالته، وبوصول زيزو أحد أهم الشخصيات في حياة كريم، بدأ المهاجم بالثورة وقدم 3 مواسم مميزة وصل لذروتها في نهائي كييف بهدف وأداء كبير، لقد أصبح ثالث هدافي المسابقة في التاريخ بعد كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

تعويض كرستيانو.. عروض بيل وأسينسيو المخيبة ساهمت في تدهور أداء الفريق ككل موسم 2018/2019.

كان بنزيما هو اللاعب الوحيد الذي لم يتم انتقاده بعد تسجيله 30 هدفا وتقديمه لأداء فردي جيد.

منافسة جديدة.. يتطلع بنزيما للعب رفقة هازارد، لكنه سيتنافس مع صاحب الواحد وعشرين عاما لوكا يوفيتش، نفس العمر الذي وصل فيه بنزيما للبيت الأبيض، عموما، وبعد 10 أعوام ما زال كريم بنزيما هو المهاجم الأساسي صاحب الرقم 9.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد 10 أعوام على انضمامه لريال مدريد.. محطات صعبة مر بها "بنزيما" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق