عاجل

مصر والمغرب " يد واحدة " الجماهير المغربية ترفع صورة صلاح ومحرز في المدرجات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضربت الجماهير المغربية المتواجدة في استاد السلام مثالا للوحدة الوطنية العربية، وذلك قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة أسود الأطلسي، مع منتخب جنوب إفريقيا.

ويلتقي منتخب المغرب مع جنوب إفريقيا في السادسة مساء اليوم على ملعب السلام، في الجولة الثالثة والأخيرة بدور بالدور الأول للمجموعة الرابعة في بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

وعلق بعض الجماهير لافتة تحتوي على صور الرباعي العربي المتألق "المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، والتونسي وهبي الخرزي، والمغربي حكيم زياش:، وعلقوا عليها بكلمة "فخر العرب".

وكتبت الجماهير المغربية بعض عباراة التشجيع للمنتخبات العربية في البطولة، وظهرت اللاعب في ملعب السلام ونالت إشادة جميع الحضور.

ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب كوت ديفوار، بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب المغرب ، عن تشكيل فريقه لمواجهة جنوب إفريقيا ، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالأمم الإفريقية .

 

 

ويلتقي المنتخبين بعد قليل باستادالسلام فى إطار لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة القارية مصر 2019 .

 

 

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالآتى :

 

حراسة المرمى : منير المحمدي

 

خط الدفاع : نصير مزراوي، مروان داكوسا، رومان سايس، أشرف حكيمي

 

خط الوسط : كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة

 

خط الهجوم : حكيم زياش، نور الدين أمرابط، يوسف النصيري

 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر والمغرب " يد واحدة " الجماهير المغربية ترفع صورة صلاح ومحرز في المدرجات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق