ريال مدريد يتخلص من 3 لاعبين دفعة واحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ريال مدريد يتخلص من 3 لاعبين دفعة واحدة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لتقديم دفعة جديدة لعمليات خروج اللاعبين، بعد أن افتتح الميرنجي بالفعل طريق المغادرين بماركوس يورينتي الأسبوع الماضي، ثم سيتبعه ماتيو كوفاسيتش وراؤول دي توماس وثيو هيرنانديز.

وذكرت صحيفة "الأس" أن ريال مدريد بدأ في إظهار نفس اجتهاد عمليات الشراء في عمليات البيع حيث قد وقع بالفعل، دون حساب المتغيرات ، بقيمه تبلغ 298 مليون يورو، والآن يركز على عمليات الخروج التي من المتوقع أن تترك مبلغ أكبر من 250 مليون يورو.

أول المغادرين كان ماركوس يورينتي الذي ذهب لاتليتيكو مدريد الاسبوع الماضي بـ30 مليون يورو + 5 مليون يورو متغيرات، وسيتبعه في الخروج كلًا من دي توماس وثيو هيرنانديز وكوفاسيتش.

الاتفاق من أجل دي توماس مع بنفيكا وصل إلى 20 مليون يورو + 5 حوافز ومن المخطط الاعلان عن الصفقه يوم الاثنين او الثلاثاء، وبالنسبه لثيو فمن المتوقع ان يسافر لميلان يوم الاثنين بعد ان يدفع النادي الايطالي 20 مليون يورو لريال مدريد قيمة الصفقه. 

أما كوفاسيتش فمن المتوقع ان خروجه سيجني اموال ضعف صفقتين دي توماس وثيو حيث سيستمر في تشيلسي بقيمة 45 مليون يورو مما سيجعل في مجموع المبيعات 115 مليون يورو من يورينتي ودي توماس وثيو وكوفاسيتش فقط .

واذا استمرت الامور كما خطط لها فسيزيد هذا المبلغ حيث يبدو ان مستقبل خاميس في نابولي، حيث ان هناك اتفاق بين النادي الايطالي وخورخي مينديز وفي نابولي هم واثقون ان الصفقه قد تتم في الايام المقبله.

ولكن مازال يجب الانتظار للإنتهاء من عمليات الخروج حيث مازال متبقي نافاس وناتشو وفاسكيز وايسكو وبيل أو اسينسيو والصبر هو المطلوب في هذه الحالات.

ليس هناك عروض لكيلور مما يمكن ان يبقيه كحارس ثاني في الفريق، وناتشو لم يؤكد بقائه وفي اشبيليه سألوا عنه، ايسكو يريد الاستمرار لكنه منتبه لحقيقة انه سيبدأ من على مقاعد البدلاء، فاسكيز في خطر بين الصفقات الجديده ولا يبدو انه يمتلك مكانه خاصه عند المدرب.

وبالنسبه لاسينسيو فزيدان يثق به والعكس في قضية بيل الذي لا يريده زيدان ابدًا لكن اللاعب يريد البقاء، الصيف سيكون طويل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريال مدريد يتخلص من 3 لاعبين دفعة واحدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق