لماذا هاجمت الجماهير المغربية صفحة ميلان؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لماذا هاجمت الجماهير المغربية صفحة ميلان؟ من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أثارت الصفحة الرسمية لنادي  على "فيسبوك" (النسخة العربية)، استياء الجماهير المغربية على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب وضع صورة بمناسبة المباراة التي جمعت الخميس منتخبي  وساحل العاجل في منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا 2019، بعدما عملت الصفحة على تقديم الدعم للاعب ميلان الإيفواري كيسيه.


وهاجمت الجماهير المغربية الصفحة الرسمية عبر تعليقات تستنكر وضع خريطة للمغرب مبتورة من الصحراء، مطالبين بإلغاء المنشور وبتقديم الاعتذار فوراً، في الوقت الذي طالب آخرون بإلغاء المتابعة للصفحة.

وتزامن المنشور مع قرار محكمة التحكيم الرياضي (كاس) القاضي بإبعاد آي سي ميلان من بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بسبب مخالفة قوعد اللعب المالي النظيف، وهو ما جعل العديد من النشطاء المغاربة، يستغلون الخبر للرد على ما رأوا أنه استفزاز لمشاعرهم، برسم خريطة المغرب بالخطأ من جهة، وتمني فوز ساحل العاج على منتخب عربي بالرغم من أن الصفحة موجهة على وجه الخصوص لمشجعي ميلان العرب، ما اعتبروه أمراً غير مقبول من قبل المشرفين على هذه الصفحة.

اقــرأ أيضاً

وقامت الصفحة الرسمية لميلان (النسخة العربية) بحذف المنشور، على خلفية الضغوط الكبيرة التي مارستها الجماهير المغربية.

يُذكر أن منتخب المغرب استطاع تحقيق الانتصار على نظيره ساحل العاج في وقتٍ لاحق بالفوز بهدفٍ دون مقابل.

(العربي الجديد)

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لماذا هاجمت الجماهير المغربية صفحة ميلان؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق