سيميوني: لا تقارنوا ميسي بمارادونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سيميوني: لا تقارنوا ميسي بمارادونا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

انتقد مدرب نادي أتلتيكو مدريد، ، مواطنه ، عبر تصريحات خصّ بها موقع "آبولا" البرتغالي، بعد تأهل منتخب الأرجنتين للدور الثاني من منافسة كوبا أميركا، إذ اعتبر نجم برشلونة لاعباً أنانياً وأن تشبيهه بمارادونا غير عادل.


وقال سيميوني الذي ضاق ذرعاً من سوء مستوى "الألبي سيليستي" مثل الملايين من الجماهير، إن ميسي ورغم مستواه العالمي، غير أنه لا يقارن مع مواطنه مارادونا، وأضاف: "لا ينكر أحد أن ميسي لاعب استثنائي، لكنه لا يهتم سوى بمردوده وبتسجيل الأهداف، ورغم تعدد الخطط، فإنه قادرٌ على التألق فيها، لكن الأهم بالنسبة إليه هو أن يجد أمامه لاعبين لا يفكرون سوى في الفوز، وهو يريدهم أن يحققوا أهدافه نفسها".

اقــرأ أيضاً


أما عن المقارنة بين ميسي ورونالدو، فعلّق سيميوني: "يقارن الكثيرون ميسي بدييغو، ويعتقدون أن ميسي يحاول تجاوز إنجازاته، لكن هذا غير صحيح، فليو ينافس كريستيانو فقط، وهو ما يرفع المستوى بينهما ويجعل تنافسهما كبيراً، الأكيد هو أن ميسي يريد الفوز بكوبا أميركا وكأس العالم، غير أن مهمته الأساسية حالياً هي تجاوز رونالدو".

وقاد دييغو سيميوني على عكس ميسي ورونالدو منتخب بلده الأرجنتين للتتويج بكأس العالم، بمونديال المكسيك 86، وهو أكبر إنجاز يحققه لاعب في مشواره الكروي، وهو ما جعل الجماهير الأرجنتينية تلوم "البرغوث" لعدم قدرته على تقديم ما يقدمه مع ناديه برشلونة في كل موسم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيميوني: لا تقارنوا ميسي بمارادونا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق