بروكلين نتس يجمع النجوم... صفقة دورانت المدوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بروكلين نتس يجمع النجوم... صفقة دورانت المدوية من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

فاجأ النجم كيفن دورانت الجماهير بقرار كبير وهو مغادرة فريق غولدن ستايت ووريورز بعد ثلاثة مواسم قضاها مع بطل السلة الأميركية في 2018، وكانت المفاجأة باسم النادي الذي قرر الانتقال إليه، الذي أمسى فريقاً للنجوم في السلة الأميركية.

وأعلن النجم كيفن دورانت مغادرته فريق غولدن ستايت ووريورز والتوقيع لفريق بروكلين نتس بعد ساعات قليلة من فتح سوق الانتقالات رسمياً في دوري السلة الأميركي، ليبدأ نجم فريق غولدن ستاتيت ووريورز سابقاً تجربة جديدة إلى جانب أسماء كبيرة في عالم السلة.

وسيلعب دورانت إلى جانب كايري إيرفينغ ودياندري جوردان زميليه في منتخب أميركا الأولمبي عام 2016، واللذين وافقا أيضاً على التوقيع لفريق بروكلين نتس قبل انطلاق الموسم الجديد بعد أشهر من الآن، ليبدأ نتس في جمع النجوم وهدفه المنافسة على اللقب.

اقــرأ أيضاً

ووفقاً للصحف الأميركية فإن دورانت سيلعب مع فريق بروكلين نتس لأربعة مواسم مقابل 164 مليون يورو، في وقت كان فريق غولدن ستايت ووريورز قد عرض عليه مبلغ 221 مليون يورو للبقاء خمسة مواسم إضافية، إلا أن دورانت فضل الانتقال إلى مشروع جديد.

يُذكر أن كيفن دورانت عانى كثيراً في موسم 2018-2019 من الإصابات، وخصوصاً في الأدوار الإقصائية التي غاب عنها مع فريقه غولدن ستايت ووريورز في أكثر من مواجهة، ورغم أن هذه الإصابة قد تعيق تقدمه في الموسم القادم إلا أنه فضّل التوقيع لفريق جديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بروكلين نتس يجمع النجوم... صفقة دورانت المدوية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق