نابي يغادر مصر إلى ليفربول بعد تجدد إصابته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر نابي كيتا، لاعب وسط منتخب غينيا معسكر فريقه للسفر إلى ليفربول لتقييم حالته من قبل الأطباء في ناديه بعد تجدد إصابته.

نابي ميتا يعاني من إصابة على مستوى الفخذ تعرض لها في مباراة فريقه أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وخلال مشاركته في مباراة جنوب إفريقيا بالجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، تجددت الإصابة، ونم استبداله في الدقيقة 70.

إلقاء القبض على النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي

إذاعة "بي بي سي" الريطانية زعمت أن نابي كيتا من المحتمل أن يعود لمعسكر منتخب غينيا، يوم الأربعاء المقبل بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية بـ ليفربول.

وقال مامادو كامارا المسؤول الإعلامي لمنتخب غينيا في تصريحات لـ بي بي سي: "بالفعل غادر كيتا المعسكر إلى ليفربول من أجل الكشف الطبي".

وأضاف كامارا "بعد تجدد إصابته استشار كيتا الطبيب هناك في ليفربول وطلب منه العودة لمدة يومين خلال فترة التوقف بين دور المجموعات وثمن النهائي".

وأوضح "لا أعتقد أننا نستطيع القول أن سيشارك بنسبة 100% في ثمن النهائي، ولكن سنرى ما سيوضحه التقرير الطبي".

وتابع المتحدث الإعلامي لمنتخب غينيا "علينا أن نفكر في الحالة الطبية لكيتا لما بعد كأس الأمم أيضا، بعد تجدد إصابته حاول العودة للتدريبات ولكن الدواء لم يساعد على تخفيف الألم".

وأتم تصريحاته "في رأيي لا أعتقد أنه يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة في الوقت الحالي، وسننتظر تقريره في ليفربول".

منتخب غينيا ضمن التأهل كأفضل ثوالث بعد حصوله 4 نقاط خلال دور المجموعات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نابي يغادر مصر إلى ليفربول بعد تجدد إصابته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق