تقارير تنصح "سيبايوس" بالرحيل عن ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقارير تنصح "سيبايوس" بالرحيل عن ريال مدريد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أنه لكي يلعب بالقميص الأبيض كما لعب في اليورو تحت 21 سنة، يجب أن يشعر النم الشاب داني سيبايوس بأنه لاعب مهم مرة أخرى، من يعلم ماذا يستطيع أن يظهره، وهذه هي المشكلة، وهي أن لا يوجد له مكان في ريال مدريد زيدان الحالي.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن سيبايوس يجلس على الدكة، وأحياناً يتم أستبعاده، لا يتطور، ولا يُظهر أي شيء، لديه الجودة، لكن القليل من الأهمية، ليلعب كما كان يلعب عندما كان في ريال بيتيس، يجب أن يكون لديه مدرب يهمس في أذنه: "ألعب كما تعلم كيف تلعب، أتخذ المخاطر".

إذا كنت في مكان سيبايوس، كنت سأوافق على الخروج على سبيل الأعارة ولأكثر من سنة، سأعود وأنا ناضج ومن الباب الكبير هذا الفتى يلعب بشكل جيد، لديه الشخصية و يعلم ماذا يفعل بالكرة، لكن في هذه اللحظة ليس له مكان في الفريق، كأساسي، وهو ما يحتاجه.

إذا ذهب سيبايوس إلى فريق آخر، انا متأكد من أنه سيستمر كلاعب دولي. لويس أنريكي بالفعل أعتَمَد عليه. الأن هو أمام فرصة ليصبح لاعب مهم لروبيرت مورينو، لكنه يجب أن ينافس كل أسبوع من المركز الأساسي، وليس من دكة البدلاء.

بالنسبة لي الموقف واضح، لكنني لست متأكد من نهاية القصة. لقد وَصَل و هو صغير جداً و حاول شيء معقّد جداً، لكن حان وقته. عليه ان يستمر في الأستمتاع بِسِحرُه أينما كان. أتمنى ان يختار بشكل جيّد. بالتوفيق في القرار و التهاني على اللقب الأوروبي!

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تقارير تنصح "سيبايوس" بالرحيل عن ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق