بالصور| صحفي جنوب أفريقي داخل القلعة الحمراء: أحب تاريخ النادي الأهلي العظيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصور| صحفي جنوب أفريقي داخل القلعة الحمراء: أحب تاريخ النادي الأهلي العظيم

الصحفي الجنوب الأفريقي في النادي الأهلي

أخبار متعلقة

ظهر صحفي من جنوب أفريقيا يدعى لورينز كولر داخل النادي الأهلي من أجل التقاط بعض من لدي اصرار على التواجد اليوم في النادي الأهلي وسعدت بالتقاط بعض الصور لي داخل النادي، وكذلك تصوير قائمة شهداء القلعة الحمراء في مباراة بورسعيد.

وتابع: أحب تاريخ الأهلي العظيم، وأنا من من مشجعينه المتواجدين في القارة السمراء.

7c237b9447.jpg2c025a5fa9.jpg

وحرص كولر على تصوير منشآت الأهلي وكذلك التواجد داخل ملعب التتش من أجل تصويره أيضًا، حيث أكد بأن النادي الأهلي كبير ويعد من كبار أفريقيا. 

جنوب أفريقيا تتطلع للصعود

ويتطلع منتخب جنوب أفريقيا للصعود عن المجموعة الرابعة سواء بتحقيق المفاجآة والتغلب على المغرب، أو الصعود كأفضل ثالث عن المجموعة، خاصة وأنها تتساوى حاليًا مع كوت ديفوار في عدد النقاط.

cc5f7ba97c.jpg

ويستعد منتخب جنوب أفريقيا لمواجهة المغرب، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية لحساب المجموعة الرابعة والتي تضم معها كل من كوت ديفوار وناميبيا.

4a02fc4d01.jpg

ويحتل منتخب المغرب صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على كوت ديفوار وناميبيا، بينما يأتي وصيفًا منتخب كوت ديفوار برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على جنوب أفريقيا وهزيمة من المغرب، بينما منتخب جنوب أفريقيا يحتل المركز الثاني بالتساوي مع المنتخب الإيفواري أيضًا بنفس الرصيد، من فوز على ناميبيا والخسارة من كوت ديفوار، فيما يتذيل منتخب ناميبيا المجموعة بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مباراتين أمام المغرب وجنوب أفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور| صحفي جنوب أفريقي داخل القلعة الحمراء: أحب تاريخ النادي الأهلي العظيم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق