بودربالة وفراس أبرزهم.. وزير الرياضة يلتقي نجوم "أسود الأطلس" القدامى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بودربالة وفراس أبرزهم.. وزير الرياضة يلتقي نجوم

وزير الرياضة يستقبل نجوم المغرب القدامى

أخبار متعلقة

التقى مساء اليوم بمكتبه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعدد من نجوم المنتخب المغربي السابقين في كرة القدم،وذلك على هامش اقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وهم: الكابتن أحمد فراس أول لاعب عربي يفوز بجائز افضل لاعب في افريقيا عام 76، والصاعد بمنتخب المغرب لكأس العالم 70 بالمكسيك، الكابتن عزيز بودربالة نجم منتخب المغرب لكرة القدم في الثمانينيات، والذي قاد منتخب بلاده في كأس العالم 80 بالمكسيك، وأمم إفريقيا 86 بالقاهرة، رشيد روكي لاعب دولي سابق والذي كان محترفا ضمن صفوف فريق إشبيلية الإسباني ومدرب نادي المحمدية الصاعد حديثا للدوري المغربي الممتاز، عبداللطيف المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين، عزيز بودالي الأمين العام لجمعية المحمدية للإعلام والإتصال، والذي أهدى لوزير الشباب والرياضة كتابا بعنوان" أيام كايرو".

صبحي:مصر البلد الثاني لكل الاشقاء العرب والأفارقة 

وقد أعرب وزير الرياضة، عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعبر عن عمق العلاقة بين الشعبين المصري والمغربي، مؤكدا بأن مصر هي البلد الثاني لكل الاشقاء والأصدقاء من الدول العربية والافريقية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

9ca2404ca6.jpg

9418133b8e.jpg34f14637e0.jpg

وتمنى أشرف صبحي التوفيق للمنتخب المغربي الشقيق وأن يتأهل للادوار النهائية، معربا عن تفائله بأن النهائي من الممكن أن يكون أحد أطرافه منتخبا عربيا.

وفي المقابل قدم الوفد المغربي التهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 32، خصوصا حفل الافتتاح الذي أبهر العالم، مؤكدين بأن هذا الافتتاح ببطولة كأس العالم وليس بطولة قارية.

وأضافوا بأن الدولة المصرية إستطاعت أن تطور الإستادات المستضيفة لمجموعة البطولة المختلفة في وقت قياسي، واصفين ذلك بالاعجاز وبأن هذا ليس غريبا على دولة بثقل وحجم مصر.

واختتموا بتوجيه التحية لرجال الامن المصري الذين ذللوا كافة العقبات للجماهير المغربية المرافقة والمناصرة لمنتخبها الوطني.وفي نهاية اللقاء قدموا الشكر لوزير الشباب والرياضة، على حسن الضيافة والاستقبال، في بلدهم الثاني مصر، وأهدوه عددا من الدروع التذكارية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بودربالة وفراس أبرزهم.. وزير الرياضة يلتقي نجوم "أسود الأطلس" القدامى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق