صدى البلد يكشف محاور وفد الأهلي في إنجلترا لضم رمضان صبحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صدى البلد يكشف محاور وفد الأهلي في إنجلترا لضم رمضان صبحي

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

كشفت مصادر خاصة تفاصيل محاور الملف الذي تسلمه وفد الأهلي الذي سيغادر إلي إنجلترا خلال ساعات لبدء التفاض مع هيدرسفيلد لشراء بطاقة رمضان صبحي.

وكلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي والمفوض بشئون كرة القدم، المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الادارة بالسفر إلى إنجلترا برفقة نادر شوقى وكيل رمضان صبحى لإتمام عملية التفاوض بشكل مباشر مع نادى هيدرسفيلد الانجليزى لاستمرار رمضان مع الأهلى فى الموسم الجديد.

وجاء قرار رئيس النادى ترجمة لرغبة الاهلى الشديدة فى بقاء رمضان صبحى ضمن صفوفه وبعد فترة طويلة من التفاوض مع النادى الانجليزى للوصول لاتفاق منطقى بخصوص الشروط المالية وهناك وقت يتم استهلاكه فى إرسال واستقبال المكاتبات بين الطرفين؛ لذا قرر الخطيب تكليف مرتجى صاحب الخبرة الدولية بالسفر مع وكيل اللاعب فى محاولة جادة لإنهاء النقاط الخلافية فى الجوانب المالية وسرعة حسم الإجراءات.

وقالت المصادر ان هناك عددا من المحاور يتضمنها ملف الأهلي الذي تسلمه المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والمشرف علي ملف العلاقات الخارجية لإنهاء إجراءات الحصول علي خدمات رمضان صبحي.

وأضافت المصادر أن الملف يتضمن ورقة مهمة هي إقرار كتابي من رمضان صبحي لاعب الوسط يتضمن رغبته في الانتقال الي الأهلي فقط دون غيره، وأوضحت المصادر ان الملف يتضمن طلب استعارته لموسم جديد مقابل مليون و100 الف استرليني أو البيع النهائي مقابل 5 ملايين استرليني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صدى البلد يكشف محاور وفد الأهلي في إنجلترا لضم رمضان صبحي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق