المغرب وجنوب أفريقيا.. سوبر كورة يقدم بثا مباشرا في "كان 2019"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

المغرب وجنوب أفريقيا.. سوبر كورة يقدم بثا مباشرا في "كان 2019"

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

يقدم "سوبر كورة" بثا مباشرا اليوم في كأس الأمم الأفريقية لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ضمن مواجهات المجموعة الرابعة.

 

 

ويسعى منتخب المغرب لمواصلة عروضه القوية وحصد العلامة الكاملة عندما يواجه جنوب أفريقيا في السادسة مساء اليوم، الإثنين، بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليًا في مصر.

 

وحجز منتخب المغرب مقعده في دور الـ 16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما تفوق ناميبيا وكوت ديفوار بهدف دون مقابل ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا جنوب أفريقيا وكوت ديفوار المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

ويسعى الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب للتفوق على بادو الزاكى أحد أساطير الكرة المغربية والمدير الفنى السابق لمنتخب "أسود الأطلس"، حيث يسعى رينارد لكي يكون أول مدرب في التاريخ يتمكن من قيادة منتخب المغرب لتحقيق 3 انتصارات في دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

 

وكان بادو الزاكى نجح فى قيادة منتخب المغرب للفوز على منتخبى نيجيريا وبنين فى نسخة 2004 التى أقيمت تونس، وهى النسخة التى شهدت تأهل منتخب "أسود الأطلسى" للمباراة النهائية.

 

كما نجح هيرفي رينارد في معادلة إنجاز البرازيلي جوزيه فاريا بقيادة منتخب المغرب لتخطي دور المجموعات في مسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي، فيما سبق وأن قاد فاريا منتخب "أسود الاطلس" لتخطي دور المجموعات، في نسختين على التوالي لبطولة أمم أفريقيا، 1986 و1988.

 

في المقابل، يسعى منتخب جنوب أفريقيا لتحقيق الفوز وانتظار تعثر منتخب كوت ديفوار أمام ناميبيا في المباراة التي ستجمعهما بنفس التوقيت من أجل ضمان التأهل لدور الـ16.

 

واستهل منتخب جنوب أفريقيا مشواره في المونديال الأفريقي بالخسارة أمام كوت ديفوار بهدف دون مقابل قبل أن يتغلب في الجولة الثانية على ناميبيا.

 

ويسجل منتخب جنوب أفريقيا الظهور الـ 11 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، فى الوقت الذي يمتلك فيه لقبًا وحيدًا فى خزائنه عندما توج به عام 1996 بعدما تفوق فى المباراة النهائية على تونس، علمًا بأن منتخب "الأولاد"  فشل في تجاوز دور المجموعات فى 4 من آخر 5 مشاركات بالمسابقة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب وجنوب أفريقيا.. سوبر كورة يقدم بثا مباشرا في "كان 2019" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق