جماهير إنتر ميلان تطالب برحيل ماورو إيكاردى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

جماهير إنتر ميلان تطالب برحيل ماورو إيكاردى

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

يواجه الأرجنتينى ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، مستقبلا مجهولا داخل صفوف النيراتزورى فى الموسم الجديد 2019/2020، بعد الأزمات والمشاكل التي افتعلها الفترة الأخيرة تحديدًا منذ النصف الثاني من الموسم الماضي.

وفقًا لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن جماهير إنتر ميلان أبدت رغبتها فى رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن صفوف الفريق في أقرب وقت ممكن بسبب سلوكياته التي أظهرها الفترة الأخيرة.

قال قائد مدرج إنتر ميلان الخلفي "كورفا": "ماورو إيكاردي عليه أن يرحل لقد انتهت، يجب أن يغادر وهذا قرار نهائي، قصته هنا انتهت".

وقام إنتر ميلان الموسم الماضي، بقيادة مدربه السابق الإيطالي لوتشيانو سباليتي باستبعاد ماورو إيكاردي من مباريات الفريق وسحب شارة القيادة منه وتسليمها للحارس البوسني أسمير هندانوفيتش.

ونشبت أزمة كبيرة من ناحية ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا ضد إدارة إنتر ميلان بسبب تجديد عقد اللاعب وبعض الشروط التي فرضتها زوجته في العقد الجديد.

جدير بالذكر أن أنطونيو كونتى المدرب الجديد لفريق إنتر ميلان لا يرغب فى استمرار ماورو إيكاردى داخل صفوف النيراتزورى بالموسم الجديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جماهير إنتر ميلان تطالب برحيل ماورو إيكاردى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق