طارق يحيى عن أداء المنتخب: "عايزين أكل ولا بحلقة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق طارق يحيى، لاعب نادي الزمالك السابق، على الانتقادات التي وجهت إلى أداء المنتخب الوطني في مباريات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2019، على الرغم من الفوز في المباريات الثلاث والحفاظ على نظافة الشباك.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع رمضان صبحي

وقال طارق يحيى عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: ""منتخب يحقق العلامة الكاملة وكلين شيت وبتقطعوا فيه.. أنتوا عايزين أكل ولا بحلقة".

صدارة منتخب مصر


وكان منتخب مصر تمكن من الفوز على نظيره زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه، بعدما تمكن من مراوغة المدافع وسجل ويتوغل في عمق منطقة الجزاء ويسدد الكرة بباطن القدم، لتسكن الشباك في هدف رائع للفراعنة.

وفي المباراة الثانية للمنتخب الوطني بدور المجموعات، جاءت المواجهة أمام منتخب الكونغو، وأثبت رفاق محمد صلاح جدارتهم بصدارة المجموعة بعد الفوز بهدفين دون رد، وسجل الهدف الأول الظهير الأيمن أحمد المحمدي، الذي استغل ارتباك دفاعي في كرة ثابتة ليحرز هدفًا، ويضيف محمد صلاح الهدف الثاني بعد سلسلة توغلات من محمود تريزيجيه، الذي قدم له تمريرة على طبق من ذهب ليضيف ثاني الأهداف.

وفي المباراة الثالثة أمام أوغندا، حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على أوغندا بهدفين دون رد، على الرغم من سيطرة الرافعات الأوغندية على المواجهة بشكل شبه كامل، إلا أن محمد صلاح تمكن من تسجيل الهدف الأول عبر كرة ثابته، فيما سجل أحمد المحمدي الهدف الثاني بعدها بعشر دقائق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طارق يحيى عن أداء المنتخب: "عايزين أكل ولا بحلقة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق