الجماهير المغربية تضرب مثالا للوحدة الوطنية العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الجماهير المغربية تضرب مثالا للوحدة الوطنية العربية

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

ضربت الجماهير المغربية المتواجدة في استاد السلام مثالا للوحدة الوطنية العربية، وذلك قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة أسود الأطلسي، مع منتخب جنوب أفريقيا. 

ويلتقي منتخب المغرب مع جنوب أفريقيا في السادسة مساء اليوم على ملعب السلام، في الجولة الثالثة والأخيرة بدور بالدور الأول للمجموعة الرابعة في بطولة الأمم الأفريقية توتال مصر 2019.

وعلق بعض الجماهير لافتة تحتوي على صور الرباعي العربي المتألق "المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، والتونسي وهبي الخرزي، والمغربي حكيم زياش: "وعلقوا عليها بكلمة "فخر العرب".

وكتبت الجماهير المغربية بعض عبارات التشجيع للمنتخبات العربية في البطولة، وظهرت اللاعب في ملعب السلام ونالت إشادة جميع الحضور. 

ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب كوت ديفوار، بثلاث نقاط، ثم جنوب أفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجماهير المغربية تضرب مثالا للوحدة الوطنية العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق