محمد فضل لـ"تايم سبورت": إحساس المصريين بالفخر أهم مكاسب كان 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محمد فضل لـ"تايم سبورت": إحساس المصريين بالفخر أهم مكاسب كان 2019

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكد محمد فضل نجم الأهلى السابق ومدير بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى مصر والتى تستمر حتى 19 يوليو الجاري، أن إحساس المصريين بالفخر بما حققته الدولة من انجاز فى تنظيم الكان هو أهم مكاسب لنسخة الحالية من كأس الأمم .

وقال فضل فى تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورت" إن الدولة لم تبخل بشىء فى تنظيم البطولة لتخرج على هذا النحو الذى أبهر الجميع وأصبح حديث الصحف العالمية، التى لم تتوقف عن الإشادة بتنظيم مصر لأمم أفريقيا منذ انطلاق البطولة.

وأضاف مدير البطولة، أن الاستعدادات للتنظيم استهدفت أن يكون الأمر على النحو الأمثل فى كل شىء بداية من الملاعب مرورًا بالمدرجات ونقل الجماهير وتذاكر المباريات.

وعن الحفل الختامى المنتظر فى نهاية البطولة أكد فضل أنه لن يقل عن مستوى حفل الافتتاح، وسيكون على النحو الذى يليق بمكانة مصر وشعبها.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد فضل لـ"تايم سبورت": إحساس المصريين بالفخر أهم مكاسب كان 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق