ساديو ماني يخطف عقول وقلوب المصريين كرويًا وإنسانيًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ساديو ماني يخطف عقول وقلوب المصريين كرويًا وإنسانيًا

ماني

أخبار متعلقة

نجح ساديو مانى، نجم منتخب السنغال، فى خطف الأضواء خلال مشاركته ببطولة أمم أفريقيا، حيث شاء القدر أن يتصدر نجم ليفربول الإنجليزى المشهد فى العديد من المواقف سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

داخل المستطيل الأخضر تصدر ساديو مانى قائمة هدافى البطولة برصيد ثلاثة أهداف مع ثلاثة لاعبين آخرين، إلا أن نجم السنغال كان يمكنه فض الاشتباك والانفراد بلقب الهداف، ولكنه أهدر ركلتى جزاء فى مباراتى تنزانيا وأوغندا، وهو ما جعله يرفض تسديد ركلات الجزاء مرة أخرى تاركاً الفرصة لزملائه، فضلاً عن إلغاء هدفين للاعب نفسه بمباراة بنين بدور الثمانية بسبب تقنية الفيديو.

وخطف "مانى" الأضواء، والقلوب أيضاً، بوصوله مع منتخب بلاده السنغال إلى الدور نصف النهائى ومساهمته الكبيرة فى هذا الوصول، فضلاً عن الشعبية الهائلة التى نالها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، على خلفية عدة لقطات إنسانية عبّرت عن تواضعه واحترامه للجماهير، خصوصاً المصرية.

رد قوي من ماني على ساحر بنيني

حيث رد النجم السنغالى على الساحر البنينى، الذى هدده بإصابته بأزمة قلبية فى حال مشاركته أمام بنين، قائلاً: "نشأت على يقين بأن الموت بيد الله فقط، وأؤمن بأن أعمار البشر لا تقدَّم ولا تؤخَّر، وسأشارك فى لقاء الليلة، وإذا رحلت فسيكون هذا الساحر وسيلة فقط لأمر الله، فلا تنخدعوا به".

53329295fe.jpg

ماني يخطف الأضواء من الجميع بلقطات إنسانية

وبعيداً عن المستطيل الأخضر خطف ساديو مانى الأضواء بلقطات إنسانية تدل على تواضعه، حيث قام نجم المنتخب السنغالى بربط حذاء أحد الأطفال الموجودين خلال عمليات إحماء الفريق قبل لقاء منتخب بنين، ضمن منافسات دور الثمانية، وبالوجه المضحك المُبتسم دائماً والودود والقريب من الجماهير كسب "مانى" ود الجماهير، لا سيما الجماهير المصرية المستضيفة للبطولة،.

حيث وافق اللاعب أيضاً على مقابلة مشجعة مصرية طلبت التحدث معه وأخذ صورة تذكارية، فضلاً عن أحاديثه مع كل وسائل الإعلام عقب نهاية المباريات عكس بعض اللاعبين الذين يرفضون التعامل مع الإعلام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ساديو ماني يخطف عقول وقلوب المصريين كرويًا وإنسانيًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق