البكاء على اللبن المسكوب.. دموع نجوم منتخبات بطولة أمم أفريقيا 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

البكاء على اللبن المسكوب.. دموع نجوم منتخبات بطولة أمم أفريقيا 2019

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

شهدت ملاعب مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على الكثير من دموع نجوم المنتخبات المشاركة وجاء معظمهما عقب وداع المنتخبات للبطولة. 

ويرصد موقع صدى البلد دموع أبرز اللاعبين المشاركين في البطولة:

1-محمد صلاح

دخل محمد صلاح نجم المنتخب الأول وفريق ليفربول الإنجليزي في نوبة بكاء عقب وداع المنتخب لبطولة كأس الأمم الأفريقية، يوم السبت الماضي، عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف على ملعب استاد القاهرة في مباراة دور الـ16 مما سبب صدمة للجميع خاصة وإن المنتخب كان المرشح الأول للتتويج باللقب.

2-حكيم زياش 

انهار حكيم زياش نجم أياكس أمستردام ومنتخب المغرب من البكاء عقب وداع منتخبه للبطولة عقب الهزيمة المفاجئة أمام منتخب بنين بركلات الترجيح في مباراة دور الـ16 يوم الجمعة الماضية خاصة وأن جماهير المغرب كانت تعول عليه الكثير للتويج بلقب البطولة. 

3- بغداد بونجاح 

انهار بغداد بونجاح مهاجم المنتخب الجزائري بعد نهاية الشوط الثاني من مباراة محاربي الصحراء والكوت ديفوار في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد السويس ضمن منافسات دور ربع النهائي من أمم أفريقيا.

وانهار بونجاح بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية الوقت الأصلي، وجاء اللاعبون الاحتياطيون يواسونه إهداره ركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني.

4-أندريه أيوا

دخل ايوا نجم منتخب غانا في حالة حزن شديدة عقب فشل منتخبه في التأهل لـ ربع نهائي البطولة بعد الهزيمة أمام تونس في دور الستة عشر.

ويذكر أنه أسدل مساء أمس الستار على مباريات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وضمنت منتخبات السنغال، نيجيريا، الجزائر وتونس التأهل لـ نصف نهائي البطولة. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البكاء على اللبن المسكوب.. دموع نجوم منتخبات بطولة أمم أفريقيا 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق