https://www.dostor.org/2726323

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
https://www.dostor.org/2726323 نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

نجح الفريق الجراحي بمركز أورام أسوان، في استئصال ورم سرطاني بالمبيض يبلغ 25 كيلو جرام من سيدة تبلغ من العمر 60 عامًا.

وضم الفريق كلًا من الدكتور اسامة الملط استشاري ورئيس قسم الجراحة بالمركز، والدكتور رشاد الشرقاوي، والدكتوريوبال ميلاد فهيم اخصاءيي جراحة الأورام بالمركز، وأخصائي التخدير بالمركز الدكتورة غادة مرسي، والدكتور شريف الاكسير.

وأكد الفريق الطبى أنه تم تجهيز المريضة لإجراء العملية، وذلك عقب اجراء جميع التحاليل والاشعة اللازمة لها بالمركز، وتم اسئصال الورم مع وضع المريضة تحت الملاحظة حتى تحسنت حالتها الصحية.

من جانبه، أكد الدكتور صلاح عمر جودة مدير المركز، أن المركز يستقبل مئات الحالات يوميًا بالمجان، كما أن المركز يقوم بإجراء العديد من الجراحات الدقيقه بواسطة جراحين على أعلى مستوى من الخبرات التى تمكنهم من إجراء كافة الجراحات الدقيقة بكفاءة عالية وأمان للمريض.

جدير بالذكر أن المركز يحتوى على أحدث الاجهزة المتخصصة لعلاج وتشخيص الأورام والمركز الان يخضع لخطة تطوير شاملة لجميع اقسام المركز طبقًا لتوجيهات معالي وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد تحت دعم كامل ومستمر من الدكتور أحمد محيي مساعد وزير الصحة، والدكتور محمد ضاحي رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( https://www.dostor.org/2726323 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق