مرتضى منصور: مستقبل شيكابالا "عند ربنا" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المستشار مرتضى منصور، أنه عقد أمس الخميس، اجتمعًا مغلقًا مع خالد جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول، بحضور أمير مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حول الأسماء التي انتهى عليها في الفريق، إضافة إلى الأسماء المعارة، مؤكدًا أن ما يطلبه خالد جلال أنا سوف يكون متوفرًا على الفور.

وعن مصير لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، قال "منصور"، إن مصير شيكابالا بين يدي الله والمدير الفني للزمالك خالد جلال، مشيرًا إلى أن اللاعب يمتلك العديد من المهارات الغير مسبوقة.

كما أضاف رئيس نادي الزمالك، أن النادي أبرم عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مضيفًا أن النادي في صدد الإعلان عن صفقة تهز الوسط الكروي كله.

وتابع، أن مجلس إدارة النادي كرم العديد من نجوم الزمالك السابقين من خلال إطلاق أسمائهم على عدد من المنشآت داخل النادي، أمثال حازم إمام، وأحمد حسام ميدو، وحسن شحاتة، وغيرهم من عظماء الزمالك.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مرتضى منصور: مستقبل شيكابالا "عند ربنا" (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق