عاجل

فيديو وصور: هيئة الرياضة تعلن استراتيجية دعم الأندية السعودية للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو وصور: هيئة الرياضة تعلن استراتيجية دعم الأندية السعودية للموسم الجديد نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم السبت 20 يوليو 2019 .

أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، خلال مؤتمر استراتيجية دعم الأندية، عن توجيه دعم مباشر لكل نادي بقيمة 50 مليون ريال.

وأضاف: ”هذ الدعم مرتبط بتطوير منظومة الحوكمة 20 مليون ريال، بعد تطبيق 6 معايير، و2.5 مليار ريال دعماً مالياً للأندية السعودية في الموسم المقبل“.

كما أعلن رئيس هيئة الرياضة عن دعم الأندية بمبلغ 10 مليون ريال لتجهيز منشآتها لاستضافة المباريات. وينطلق دوري المحترفين لموسم 2019-2020، يوم 22 أغسطس القادم. وتقوم الهيئة العامة للرياضة، منذ الموسم المنصرم، بتسديد رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين، بالإضافة إلى تحمل نفقات الصفقات الجديدة للأندية، ويستمر ذلك خلال الموسم القادم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو وصور: هيئة الرياضة تعلن استراتيجية دعم الأندية السعودية للموسم الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق