عبد القادر بن ناصر يستقبل أبطال كأس أمم أفريقيا 2019 فى قصر الشعب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

عبد القادر بن ناصر يستقبل أبطال كأس أمم أفريقيا 2019 فى قصر الشعب

نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم السبت 20 يوليو 2019 .

استقبل عبد القادر بن ناصر رئيس الجزائر المؤقت، مساء اليوم السبت، نجوم المنتخب الجزائرى، بعد تتويجهم بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، على حساب منتخب السنغال.

وتغلب منتخب الجزائر على نظيره منتخب السنغال، بهدف سجله المهاجم المتألق بغداد بونجاح، بعد دقيقة و 20 ثانية من عمر المباراة، والذى جاء كأسرع هدف فى أمم أفريقيا 2019.

 

وجاء استقبال نجوم منتخب الجزائر من قبل الرئيس عبد القادر بن ناصر، فى قصر الشعب، وقام بتكريمهم وتقديم التهنئة لهم، على الإنجاز الذى حققوه.  

وتلقى منتخب محاربو الصحراء، استقبالا أسطوريا من الجماهير، لدى وصوله عصرا اليوم إلى الجزائر، بقيادة مدربهم جمال بلماضى ونجم الفريق رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتوج منتخب الجزائر، بلقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، بعد غياب دام 29 عاما، من أخر مرة توج بها عام 1990 على حساب منتخب نيجيريا.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عبد القادر بن ناصر يستقبل أبطال كأس أمم أفريقيا 2019 فى قصر الشعب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النهار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق