رئيس الزمالك يفجر مفاجأت جديدة لصفقات الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الزمالك يفجر مفاجأت جديدة لصفقات الصيف من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 21 يوليو 2019 .

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتحدث عن الصفقات الصيفية الجديدة للنادي، بسبب انشغال الفريق بعدد من المباريات الحاسمة في الدوري المصري الممتاز.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية إن الزمالك أنهى جميع صفقاته محليًا وخارجيًا وهناك حوار مع إدارة الإسماعيلي من أجل محمد عواد لأنه متمسك باللعب للأبيض.

وأضاف "أطالب جماهير الإسماعيلي أن تهدأ لأن عواد عائد من الخارج وليس من الإسماعيلي، وعليها أن تتذكر أنهم منحوا الأهلي 18 لاعبًا".

وانتقد مرتضى، فرج عامر رئيس سموحة، بسبب المغالاة في الطلبات المالية التي يتم وضعها أمام الزمالك بينما يحصل على لاعبي الأبيض بأسعار معقولة، مؤكدًا أن الزمالك سيستعيد الحارس محمد أبو جبل.

وكشف رئيس الزمالك، أنه سيتم الإعلان عن جميع الصفقات بعد مباراة الأهلي وأنه أعلن عن صفقة أشرف بن شرقي فقط، لأنه لاعب من خارج مصر.

وأعرب مرتضى عن ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز أمام الجونة، غدًا الأحد، والتركيز من أجل حصد لقب الدوري هذا الموسم.

وعدد رئيس الزمالك، المكاسب التي حققتها مصر من استضافة بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أنها أعادت إعمار الإستادات من جديد وأعادت الجماهير والعائلات المصرية للمدرجات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس الزمالك يفجر مفاجأت جديدة لصفقات الصيف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق