منتخب الجودو يحرز 8 ميداليات في افتتاح غرب آسيا بالأردن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منتخب الجودو يحرز 8 ميداليات في افتتاح غرب آسيا بالأردن من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 21 يوليو 2019 .

الأحد، ٢١ يوليو ٢٠١٩ - ٢:٣٠ م


عمان في 21 يوليو / وام / واصل منتخبنا الوطني للجودو للمراحل السنية تألقه في بطولة غرب آسيا للأشبال والناشئين والشباب، التي انطلقت أمس في العاصمة الأردنية عمان، بإحرازه 8 ميداليات ملونة منها ذهبية، و3 ميداليات فضية، و4 برونزيات، ليحتل بهذه الحصيلة المركز الثاني في الترتيب العام على مستوى الناشئين، بعد منتخب الأردن صاحب الأرض الذي يشارك بجانب المنتخب بـ 6 فرق محلية للذكور والإناث وفقا للائحة البطولة.

وتمكن لاعب منتخبنا علي حسن الدرمكي من الفوز بذهبية وزن فوق 100 كجم بتفوقه في الدور قبل النهائي على لاعب منتخب العراق، وفي المباراة النهائية على بطل الأردن بعد مباراة حماسية مثيرة، كان فيها الدرمكي على مستوى التحدي.

واستطاع اللاعب حارب جمعة تحقيق الميدالية الفضية في وزن تحت 100 كجم، فيما أضاف الميدالية الفضية الثانية اللاعب أحمد فيصل تحت 55 كجم، بينما كانت الميدالية الفضية الثالثة للاعبنا احمد جاسم الثميري في وزن تحت 60 كجم.

وحقق الميداليات البرونزية كل من أحمد الحوسني في وزن تحت 60 كجم، وسعيد النقبي في وزن تحت 73 كجم، وخالد الشحي في وزن تحت 66 كجم، وعبدالله نعمتوف في وزن تحت 73 كجم، في حين افتقد منتخبنا جهود لاعبه عيسى الثميري الذي تعرض للإصابة في مباراته بالدور التمهيدي أمام لاعب الأردن في وزن تحت 73 كجم.

وهنأ محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو في اتصال هاتفي محمد جاسم أمين السر المساعد رئيس بعثة منتخبنا، مشيدا بما تحقق من نتائج في افتتاح البطولة التي انطلقت أمس في العاصمة الأردنية عمان، مؤكدا أن استراتيجية الاتحاد تسير وفق ما خطط لها، بمنح الفرصة كاملة للأشبال والناشئين والشباب لمزيد من الاحتكاك أمام مدارس مختلفة لمزيد من الاحتكاك، كما حدث في بطولتي آسيا في مكاو، وهونج كونج، قبل الانتقال لبطولة غرب آسيا، متمنيا مواصلة التألق في منافسات الشباب التي تختتم غدا.

وام/أمين الدوبلي/أحمد البوتلي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منتخب الجودو يحرز 8 ميداليات في افتتاح غرب آسيا بالأردن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق