أخبار الرياضة مدافع الجونة: "قلة الخبرة وانفعال لاعبي الزمالك سبب المشادات خلال اللقاء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مدافع الجونة: "قلة الخبرة وانفعال لاعبي الزمالك سبب المشادات خلال اللقاء" نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

مدافع الجونة:

أحمد علي

أخبار متعلقة

أعرب أحمد على مدافع نادي الجونة، عن سعادته بعد تقديم فريقه مباراة متميزة أمام الزمالك، والتعادل بهدفين لكل منهما، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد على في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "الحمد لله قدمنا أداء متميز خلال المباراة، ونفذنا تعليمات الجهاز الفني، وهذا سر النتيحة الإيجابية".

c85d7c5826.jpg

وعن المشادات التي نشبت خلال اللقاء بين لاعبي الفريقين خلال المباراة: "مشادة طبيعية جدا تحدث خلال أي مباراة، وأعتقد أن قلة خبرة بعض لاعبي الجونة بسبب صغر سنهم، وانفعال لاعبي الزمالك السبب الرئيسي لكل ما حدث خلال اللقاء". 

وحقق الجونة تعادل ثمين أمام الزمالك، ليصل للنقطة الـ 38، في المركز الرابع عشر، وصعب من مهمة القلعة البيضاء في الفوز بالدوري، حيث رفع الأبيض رصيده لـ 69 نقطة، ولا بدلي عن الفوز في لقاء الإسماعيلي المقبل والأهلي الأخير، وانتظار تعثر القلعة الحمراء أمام المقاولون يوم الأربعاء المقبل، من أجل التتويج بلقب الدوري.

الزمالك في مواجهة الإسماعيلي الأربعاء.. وغياب أوباما 

ويستعد الزمالك، لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، في ثاني مؤجلاته بالدوري، في تمام الثامنة مساءا، على استاد بتروسبورت.

ويغيب عن صفوف الزمالك، يوسف أوباما لاعب وسط الفريق، بعد تعرضه للطرد المباشر أمام الجونة، كما سيغيب عن لقاء الأهلي الأخير بالدوري.

ويعود عبد الله جمعة، ظهير أيسر الفريق الأول، خلال لقاء الإسماعيلي، بعد عودته من فترة الإيقاف.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة مدافع الجونة: "قلة الخبرة وانفعال لاعبي الزمالك سبب المشادات خلال اللقاء" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق