نائب برلماني يطالب وزير الشباب بإعادة ترميم استاد بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب، أن استاد النادي المصري هو الرمز الذي كان شاهد علي تاريخ المقاومة في بورسعيد، وقد مثل مصر في كثير من المناسبات عبر تاريخه، وأنه من المفترض أن يتزين في الوقت الحالي لاستقبال حدث مهم في تاريخ بورسعيد، وهو الاحتفال بمرور ١٠٠ عام علي تأسيس النادي المصري.

 

وأوضح أن الاستاد يعاني حاليًا من الخراب، وأصبح مهددًا أكثر من أي وقت بالهدم، وهو الأمر الذي يرفضه أبناء بورسعيد بجميع طوائفهم، وأنه يجب على جميع أبناء بورسعيد التكاتف لحماية استاد المصري الرمز التاريخي من الهدم.

 

وأضاف أنه قام بالحديث مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن وضع النادي المصري الحالي وكيفية إعادة ترميم الاستاد وقيام وزارة الشباب والرياضة بترميمه، فأكد على عقد جلسة تنسيقية لبحث كيفية إعادة الترميم ومعرفة مبلغ التكاليف وتحديد الجهة التي ستقوم بهذه العملية.

 

وأشار إلى أنه يجب على مجلس إدارة النادي المصري مخاطبة الجهة التي تسلمت استاد المصري في فبراير ٢٠١٩ بشأن تطويرة استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، وذلك بخطاب رسمي بشأن الجهة التي ستتحمل إعادة الشئ إلى أصله بالإصافة إلى ضرورة التعاقد مع مكتب استشاري هندسي لتحديد تكلفة ترميم الاستاد. 

 

واختتم أنه سيقوم بمخاطبة رئيس مجلس الوزراء للتأكيد على ما قامت به الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء بعدم وجود أي نيّة لهدم استاد النادي المصري والزام وزارة الشباب والرياضة بإعادة ترميم استاد النادي المصري.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نائب برلماني يطالب وزير الشباب بإعادة ترميم استاد بورسعيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

0 تعليق