أخبار الرياضة لوروا لـ"الوطن": منتخب حسن شحاتة كان قويًا بنجومه.. والجيل الحالي ضعيف فنيًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لوروا لـ"الوطن": منتخب حسن شحاتة كان قويًا بنجومه.. والجيل الحالي ضعيف فنيًا نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019 .

لوروا لـ

حسن شحاتة وحسام حسن وميدو

أخبار متعلقة

تحدث كلود لوروا، المدير الفني لمنتخب توجو، عن الفارق بين جيل منتخب حسن الشحاتة، والذي حقق ثلاث بطولة كأس الأمم الأفريقية على التوالي، والجيل الحالي، الذي قاده خافيير أجيري مع الفراعنة. 

وقال "لوروا" في حوار لجريدة الوطن، بالعدد الصادر، اليوم الثلاثاء: "منتخب المعلم كان قوياً جداً ويضم لاعبين يمتلكون مقومات البطولة، مثل محمد أبوتريكة وأحمد حسن وعماد متعب ومحمد زيدان وحسنى عبدربه ووائل جمعة وعصام الحضرى".

وأضاف المدرب الفرنسي: "كان هناك استقرار فنى وإدارى بشكل كبير، وكلها أمور ساهمت فى تحسن الأمور بشكل كبير، أما الجيل الحالى فهو ضعيف فنياً ومستوى اللاعبين متوسط". 

ea91a50b8b.jpg

لوروا: صلاح لم يقدم كل ما لديه فى أمام أفريقيا 

وتعليقًا على أداء محمد صلاح مع منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019، اختتم "لوروا" تصريحاته قائلًا: "صلاح من أفضل اللاعبين فى العالم، وشاهدنا كيف يلعب مع ليفربول، ولكنه لم يقدم كل ما لديه فى البطولة نهائياً، كنت أتوقع أنه مستواه كان سيرتفع فى حالة تأهل مصر إلى دور الثمانية". 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة لوروا لـ"الوطن": منتخب حسن شحاتة كان قويًا بنجومه.. والجيل الحالي ضعيف فنيًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق