"كعب هوائي"..بيدرو يلهب حماس جماهير تشلسي بهدفٍ خيالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"كعب هوائي"..بيدرو يلهب حماس جماهير تشلسي بهدفٍ خيالي من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

سجل الإسباني بيدرو رودريغيز، لاعب فريق الإنكليزي ، خلال مواجهة فريقه لنظيره سالزبروغ النمساوي، في لقاء ودي جمع الفريقين استعداداً للموسم القادم.

وقابل بيدور كرة عرضية بلمسة مباشرة بالكعب، لم يتمكن الحارس النمساوي من التصدي لها، ليدونَ على واحد من أجمل الأهداف التي سجلت خلال المباريات التحضيرية للموسم المقبل.

وأشاد أنصار الفريق اللندني بالهدف المميز للاعب فريق برشلونة السابق، في الوقت الذي لقي فيه الهدف رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد الطريقة المميزة التي سجل بها.

اقــرأ أيضاً

وكان فريق تشلسي قد نجح في الفوز بـ5/3، بعد أن افتتح الأميركي كريستيان بوليسيتش التسجيل في الدقيقة 20، وبعد ثلاث دقائق ضاعف روس باركلي التسجيل، قبل أن يعود بوليسيتش ليسجل الهدف الثالث، وفي الشوط الثاني سجل رودريغز هدفه العالمي للبلوز، فيما أحرز الفريق اللندني هدفه الخامس عبر البلجيكي ميتشي باتشواي، بينما سجل ثلاثية الفريق النمساوي جيروم أونغان والياباني أكومي مينامينو بمناسبتين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "كعب هوائي"..بيدرو يلهب حماس جماهير تشلسي بهدفٍ خيالي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق