قرار مفاجئ من ليفربول تجاه محمد صلاح قبل مواجهة السيتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، عن موقف اللاعب محمد صلاح من مشاركته أمام مانشستر سيتي قي كأس الدرع الخيرية يوم الأحد المقبل، على استاد ويمبلي، متخذا قرارًا تجاه النجم المصري بأنه لن يجعله يشارك إلا بعد رؤيته في التدريبات المقامة اليوم.

وقال كلوب عبر تصريحات على موقع النادي على الإنترنت عقب مباراة ليون الفرنسي: "أعتقد أن مو (صلاح) لائق بشكل طبيعي ويمكنه الركض طوال اليوم ما يساعدنا بالطبع؛ لأنه يفتح الملعب ويسمح لنا بتبادل الكرة ومن وقت لآخر يتسلم الكرة خلف خطوط المنافس وهذا أمر مهم للغاية لنا".

وأضاف: "سيشارك من البداية لكن يجب الانتظار لرؤيته في تدريب اليوم، ربما لا يمكننا إجراء هذه التغييرات مثل أمس بعد نصف ساعة أو نحو ذلك. هذا ربما لا يكون ممكنًا أمام سيتي لذلك يجب أن نرى. التدريبات حاليًا تتعلق بالتفاصيل ولا تهتم كثيرًا بالتدريبات البدنية. مواجهة سيتي مختلفة عن أي فريق آخر. فيجب أن تخوض مباراة ودية أمام سيتي حتى تستعد لمواجهته رسميًا ونحن لم نفعل ذلك!".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قرار مفاجئ من ليفربول تجاه محمد صلاح قبل مواجهة السيتي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق