محمود عبد العاطي دونجا يوجه رسالة لجماهير الزمالك عقب الإنتقال لصفوف الإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص محمود عبد العاطي دونجا على توجيه رسالة لجماهير نادي الزمالك، بعد انضمامه إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الجديد.

ونشر "دونجا" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : قائلاً : الحمد لله دائما وأبداً خطوه كبيره وجديده في حياتي ٣ مواسم في الاسماعيلي واتمني من الله التوفيق وأبقي عند حسن ظن الجميع والحمد لله علي اختياري لنادي كبير زي النادي الاسماعيلي اللي اصريت علي اختياره أللي انا واحد من ابنائه واتمني من الله التوفيق الفتره القادمه ونقدر نعمل حاجه تليق بااسم ومكانة النادي الاسماعيلي اللي يستحقها.

وتابع:  بشكر ربنا سبحانه وتعالي علي اني لعبت ثلاث مواسم  في نادي كبير  زي نادي الزمالك العظيم وجماهيره العظيمه اللي صنع اسمي وقدرة احقق بطولات مع النادي بشكر جماهير نادي الزمالك العظيمه.

وأضاف : بشكر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكر اللاعبين اخواتي وعشرة عمري كلهم واحد واحد بشكر اخواتي أيضا كل العاملين في نادي زمالك وبتمني  ليهم التوفيق الفتره القادمه.

وكان محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب وسط فريق الزمالك، قد وقع على عقود الانتقال إلى نادي الإسماعيلي لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل، بعد موافقة مسؤولي الأبيض على انتقاله للدراويش. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمود عبد العاطي دونجا يوجه رسالة لجماهير الزمالك عقب الإنتقال لصفوف الإسماعيلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق