أخبار الرياضة أمير مرتضى: جروس ترك بصمة مع الزمالك.. وخالد جلال أدى ما عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أمير مرتضى: جروس ترك بصمة مع الزمالك.. وخالد جلال أدى ما عليه نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

أمير مرتضى: جروس ترك بصمة مع الزمالك.. وخالد جلال أدى ما عليه

أمير مرتضى

أخبار متعلقة

وجه أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة القدم بنادي الزمالك الشكر للاعبين على الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في ظروف صعبة، قائلا إن هناك العديد من اللاعبين الذين تحملوا المسؤولية داخل الفريق على رأسهم محمود عبد الرحيم جنش، وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، وحمدي النقاز. 

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الزمالك اليوم" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن اللاعبين أدوا ما عليهم بكل جهد، مشيرا إلى أن خالد بو طيب كان يلعب العديد من المباريات وهو مصاب لعدم وجود بديل، وهذا سبب إصاباته المتكررة، موضحا أن الفريق سيرسل اللاعب ليؤهل بشكل تام ويعود قادر على المشاركة مثلما فعل الفريق مع مصطفى فتحي. 

أمير مرتضى: جروس ترك بصمة مع الفريق وخالد جلال أدى ما عليه

وتابع أن السويسري كريستيان جروس ترك بصمة جيدة مع الفريق، وخالد جلال أدى ما عليه بشكل تام في ظل الظروف التي تولى فيها. 

e5dbabf191.jpg

وأوضح أنه من أبرز أسباب خسارة الدوري أن الفريق خسر حارسين أساسيين، وأُجبر للعب بالحارس الناشئ الثالث المتواجد مع الفريق وهو ما أثر على النتائج. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة أمير مرتضى: جروس ترك بصمة مع الزمالك.. وخالد جلال أدى ما عليه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق