رونالدو يعطي الضوء الأخضر لإدارة يوفنتوس للتعاقد مع لوكاكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رونالدو يعطي الضوء الأخضر لإدارة يوفنتوس للتعاقد مع لوكاكو

رونالدو

أخبار متعلقة

ربطت العديد من التقارير الصحفية اسم مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي روميلو لوكاكو بعدد من الأندية الأوروبية أبرزهم كان إنتر ميلان ويوفتنوس، للانتقال إلى أحد الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لنادي يوفنتوس للتعاقد مع اللاعب، مشيرا إلى أنه سيكون سعيدا باللعب بجواره. 

وأضافت الصحيفة أن رونالدو سيكون سعيدا باللعب بجوار لوكاكو البالغ من العمر 26 عاما، ويرى أنه سيكون مناسبا تماما للسيدة العجوز نظرا لعمره وقوته وإمكانياته الجبارة في تسجيل الأهداف. 

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع لوكاكو  

وكان يوفنتوس قد عرض على اليونايتد باولو ديبالا وماريو مانذوكيتش بالإضافة إلى 10 مليون جنيه استرليني في مقابل التعاقد مع لوكاكو. 

e235c14423.jpg

وكانت صحيفة "سكاي إيطاليا" أفادت بأن وكيل باولو ديبالا قابل ممثلي مانشستر يونايتد في لندن لمناقشة انتقال اللاعب المحتمل إلى الشياطين الحمر. 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رونالدو يعطي الضوء الأخضر لإدارة يوفنتوس للتعاقد مع لوكاكو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق