بويول: ريال مدريد طلبني مرتين.. وأحلم بمنصب المدير الرياضي لبرشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بويول: ريال مدريد طلبني مرتين.. وأحلم بمنصب المدير الرياضي لبرشلونة

بويول

أخبار متعلقة

تحدث كارليس بويول لاعب نادي برشلونة السابق عن العروض التي تلقاها من قبل من نادي ريال مدريد، موضحا أنه رفض عرضين من قبل وهو لاعب للانتقال إلى المرينجي. 

وأضاف "بويول"، خلال إعلان ترويجي لأحد البرامج الإسبانية، أن العرض الأول الذي جاء له من الريال بعد تعاقدهم مع لويس فيجو، والثاني عندما كان كاماتشو مدربا للمرينيجي، متابعا أنه فضل أن يظل داخل برشلونة لتحقيق المزيد من النجاحات والبطولات. 

بويول يتحدث عن أهم بطولة في حياته 

وأوضح "بويول" أن أفضل بطولة حصل عليها على الإطلاق في مسيرته مع برشلونة، كانت دوري أبطال أوروبا 2006، التي حققها بعد الفوز على برشلونة.

22555486ed.jpg

وتطرق "بويول" إلى حلم يراوده فيما يتعلق بمستقبله مع برشلونة قائلًا: "تخيل معي لو كان جيرارد بيكيه رئيسًا، وتشافي مديرًا فنيًا، وأنا مديرًا رياضيًا للفريق".

ويعتبر اللاعب واحد من أكثر النجوم الذين حصلوا على ألقاب مع نادي برشلونة، حيث وصل عدد ألقاب اللاعب داخل الفريق إلى 21 لقبا. 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بويول: ريال مدريد طلبني مرتين.. وأحلم بمنصب المدير الرياضي لبرشلونة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق