لاسارتي يطلب خوض مباريات الأهلي في القاهرة.. وفريق روسي لتدريب الجهاز الطبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لاسارتي يطلب خوض مباريات الأهلي في القاهرة.. وفريق روسي لتدريب الجهاز الطبي

لاسارتي

أخبار متعلقة

أبلغ الأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، محمود الخطيب، رئيس النادى، خلال الاجتماع الذى تم عقده مؤخراً بضرورة الاهتمام بنقل مباريات الفريق إلى القاهرة، وتوفير مزيد من الراحة للاعبين لاستعادة بطولة أفريقيا الغائبة عن النادي منذ 2013.

وعلى المستوى الإدارى، يقوم فريق عمل روسى متخصص فى مجال العلاج الطبيعى بتدريب الجهاز الطبى للأهلى على استخدام جهاز الاستشفاء الجديد تمهيداً لبدء تشغيله، وطلبت الشركة الطبية المورّدة للجهاز من إدارة الأهلى الاستعانة بالطاقم الطبى الروسى لتشغيل الجهاز وتدريب الأطباء عليه لمدة 6 أسابيع قبل البدء فى تشغيل جهاز الاستشفاء الجديد والاستفادة منه على النحو الأمثل.

216e7587b3.jpg

4 أيام راحة للأهلي بعد الفوز على الزمالك

ومنح الجهاز الفني بقيادة لاسارتي، لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 4 أيام من التدريبات، بعد الفوز على الزمالك وحسم لقب الدوري، بعدها يعود الفريق لاسئناف تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق "إطلع برة" من جنوب السودان، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لاسارتي يطلب خوض مباريات الأهلي في القاهرة.. وفريق روسي لتدريب الجهاز الطبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق